الأربعاء، 20 مارس 2019

سحب استدعاء امتحان المراسلة 2020


سحب استدعاء امتحان المراسلة 2020
أعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ONEFD أنه بامكان المسجلين لامتحان اثبات المستوى للسنة الدراسية 2020 /2019 سحب استدعاءاتهم لاجتياز الامتحان الخاص باثبات المستوى يوم 09 أفريل 2020.

و بامكان جميع المترشحين لجميع المراكز الجهوية سحب استدعاءاتهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد الذي فتح خصيصًا لهذه العملية.

لسحب استدعاء امتحان المستوى 2020 اضغط على الموقع التالي:

موقع سحب استدعاء امتحان المستوى 2020

سحب استدعاء المراسلة 2020 onefd.edu.dz امتحانات اثبات المستوى
يقوم الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عن بفتح عملية سحب استدعاءات لامتحان المستوى و ذلك لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلبة من سحب استدعاء امتحان المستوى للتعليم عن بعد .

من يمكنه سحب استدعاء امتحان المراسلة 2020:
يتوجب على الطلبة المسجلين من قبل في امتحانات الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد الدخول للموقع من جديد ، و ذلك بالدخول لموقع سحب استدعاء المراسلة و سحب استدعائه .

ماهو امتحان المستوى الخاص بطلبة بالمراسلة :
إمتحان المستوى هومجموعة من الاختبارات يجتازها جميع المسجلين في الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ( المراسلة ) وهوالامتحان الذي يحدد مصير المترشح للانتقال الى مستوى أعلى ، او الرسوب لا قدر الله .

طريقة استخراج استدعاء المراسلة 2020:
لسحب استدعاء امتحان المستوى 2020 يتوجب على جميع المترشحين الدخول لموقع سحب الاستدعاءات و ثم تعبئة بعض الخانات مثل رقم التسجيل و تاريخ الميلاد وطبع الاستدعاء .

عملية سحب استدعاءات المراسلة لمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي :
onefd.edu.dz


الابتساماتالأبتسامات